|

"طائرة الإخلاء"…. تشارك في نقل مصاب النعيرية 

الكاتب : الحدث 2024-08-14 04:52:21

 

الحدث- فيصل العوهلي 

نقلت طائرة الإخلاء الطبي حالة حرجة لمصاب الحادث المروري الذي وقع بالقرب من محافظة النعيرية ، إلى مجمع الدمام الطبي بعد أن تم عمل اللازم له في مستشفى النعيرية العام - احد مكونات تجمع الشرقية الصحي -

وتعود التفاصيل الى وقوع حادث مروري على طريق النعيرية - الدمام لسيارتين نتج عنه إصابة ستة أشخاص بإصابات متفرقة تراوحت بين المتوسطة والخطيرة ، وجرى اسعاف المصابين الى طوارئ مستشفى النعيرية العام وتنويمهم بالاقسام الداخلية بعد تقديم الخدمات الطبية المناسبة لهم ، فيما أصيب المقيم ( م.م ٥١ عام ) بتهتك في عضلات واوتار المفصل والكتف وتعرضه لاصابة مباشرة في العين ، و اجريت له عملية جراحية عاجلة لإصلاح الكتف وتنويمه في قسم العناية المركزة . وبعد استقرار حالته تم نقله الى مجمع الدمام الطبي لإستكمال علاجه . حيث تم الاستعانة بطائرة الإخلاء الطبي الجوي والذي يعد أحد المسارات الصحية التي فعلها تجمع الشرقية الصحي مؤخرا للرقي بالخدمات الصحية المقدمة وتوفير نقل آمن وسريع للمستفيدين من تلك الخدمات  .

وفي خبر منفصل تواصل إدارة مستشفى النعيرية العام تنفيذ مبادرة ترفيه وتعليم الأطفال في أقسام التنويم حيث خٌصصت المبادرة هذا الشهر لتوعية الاطفال عن أهمية غسل الأيدي والاهتمام بالنظافة الشخصية.